الحب الوحيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب الوحيد

الحب الوحيد لكل ما تريد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله الطفيلي
حبّيب مولعها
حبّيب مولعها
عبدالله الطفيلي

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : هادء

رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا Empty
مُساهمةموضوع: رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا   رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا I_icon_minitimeالأحد 18 يناير 2009, 08:59

اكتب هذه الرسالة لأخبرك بأنني قررت الانفصال عنك. لقد كنت زوجة طيبة طوال سنوات زواجنا السبع، ولكن الأسبوعين الأخيرين كانا جحيما بالنسبة لي. لقد اتصل رئيسك اليوم ليخبرني بأنك استقلت من عملك، ولم استطع بعدها التحمل أكثر!
عندما عدت إلى البيت في بداية الأسبوع الماضي لم تلاحظ أنني قد زينت شعري من أجلك، واعتنيت بأظافري، وإنني طبخت أكلتك المفضلة، لا بل قمت بارتداء ملابس جديدة من أجلك، ولكنك تناولت الطعام وشاهدت برنامجك الرياضي المفضل وذهبت للنوم، ونسيت أن تقول حتى كلمة طيبة بعد كل الذي فعلته من أجلك، وأنا التي كنت أتوقع منك كلمات الحب والإطراء، وان تقترب مني وتلمسني بحنان، وهذا يعني، إما انك تخونني أو انك توقفت عن حبي، وعليه أنا مغادرة البيت إلى الأبد.
ملاحظة: لا تحاول الاتصال بي، فقد قررت وأخوك الانتقال إلى السكن معا في جنوب كاليفورنيا.

زوجتيالعزيزة السابقة:

سررت كثيرا لاستلام رسالتكاليوم. ما ورد فيها عن زواجنا، الذي استمر 7 سنوات صحيح، ولكنك كنت ابعد شيء عن الزوجةالمثالية
أنا أشاهد المباريات الرياضية ليس حبا بها،بل للهرب من تذمرك المستمر، ولكن يبدو أننيلم انجح في ذلك
لقد لاحظت في ذلك اليوم انك قمت بقص شعرك،مما جعلك تبدين كرجل. وقد علمتني والدتي أناصمت أن لم يكن لدي! شيء حسن أو جميل أقوله. وعندما نظرت إلى صحن 'البورك' لحم الخنزير ، أو ما أسميتهوجبتي المفضلة، شعرت بحزن. فمن الواضح انكخلطت بين ما أحبه وما يحبه أخي كارل. فقد توقفتمنذ سنوات عن تناول 'البورك'، وهي الأكلةالتي لا تزال مفضلة لديه.
كما قمت بتجاهل 'عواطفك' بعدها، ولم اعر أمرملابسك الجديدة أي اهتمام لسبب مهم، فبطاقةالسعر كانت لا تزال تتدلى منها. وكنت أتمنىأن أكون مخطئا في ظنوني بعد أن لاحظت أن السعرالمدون على البطاقة يعادل المبلغ الذي اقترضهأخي مني صباح ذلك اليوم، ليشتري لكي هديته.
وعلى الرغم من كل الظنون والشكوك والتجاربالمخيبة للأمل، فإنني كنت لا أزال احبك قبلأن استلم رسالتك، وكنت اعتقدأن! بالإمكان إنقاذ زواجناخاصة بعد ان ربحت جائزة اليانصيب الكبرى البالغة عشرة ملايين دولار، فاستقلت من وظيفتي وقمت بشراء تذكرتي طائرة لكي ولي لرحلة إلى جزر البهاما. ولكن عندما عدت إلى البيت كنت قد غادرته إلى الأبد.
كل شيء يحدث لسبب ما، أتمنى لك حياة سعيدة مع أخي، وان تحققي كل طموحاتك معه.

ملاحظة :1 أكد لي المحامي أن خطابك كاف لحرمانك من كامل نصيبك في الجائزة.
ملاحظة :2 لا اعلم ان كنت قد أخبرتك هذا من قبل، ولكن أخي كارل ولد 'كارلا' قبل أن يقوم بتغيير جنسه، أرجو ألا يشكل هذا عائقا أمام سعادتك المستقبلية.

http://fay3first.ahlamontada.net/forum.htm
the only love
مدير عام كل الحبّيبة
مدير عام كل الحبّيبة
the only love

ذكر
العمل/الترفيه : طالب للأسف
المزاج : فاضي وهادي

مُساهمةموضوع: رد: رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا   رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا I_icon_minitimeالأحد 18 يناير 2009, 12:16

والله رسائل من الاخر

عنجد شو هالهبل اللي عندهم الاثنين

مشكور يا عبدالله على الطرح الرائع جدا
https://theonlylove.ahlamontada.net
عبدالله الطفيلي
حبّيب مولعها
حبّيب مولعها
عبدالله الطفيلي

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : هادء

مُساهمةموضوع: رد: رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا   رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا I_icon_minitimeالأحد 18 يناير 2009, 14:15

اهلين فيك وشكرا على المرور
http://fay3first.ahlamontada.net/forum.htm

رسائل زوجية‏ قويه جدا جدا جدا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-